0501469629‬
شركة مكافحة حشرات بالرياض – 0501469629

شركة مكافحة حشرات بالرياض – 0501469629

مكافحة الحشرات من الأمور الهامة في حياتنا التي لابد إجرائها لحماية الصحة العامة للإنسان و البيئة المحيطة و المنزل من هجوم الحشرات وخصوصاً في فصل الصيف و المناخ شديد الحرارة فـ نجد بأن الحشرات تهرب من الخارج و تبحث عن الأماكن الرطبة المغلقة للاختباء بها مما تغزو المنازل و شركات مكافحة الحشرات هي الحل الأمثل للجميع لمن يبحث عن حماية طويلة المدى من الحشرات الطائرة أو الزاحفة أو القوارض بأفضل مبيدات مرخصة من منظمة الصحة العالمية.

 

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

انتشار الحشرات يعد كارثة فـ تسبب أمراض خطيرة و تؤثر على الأراضي و المحاصيل الزراعية و تصيب كل شيء حولنا وهنا يأتي دور شركة العزل الذكي لمكافحة الحشرات بالرياض التي تقدم برامج رش مبيدات تقضي على جميع الأنواع و هي مبيدات نستوردها من إيطاليا و ألمانيا ذات مفعول قوي شديدة السمية تبيد الحشرة في مدة تتراوح ما بين 15 ثانية إلى 30 ثانية بمجرد استنشاقها أو ملامستها.

المبيدات المقدمة من العزل الذكي ذات ترخيص من الصحة العالمية و وزارة البيئة  مرنة سهلة الاستخدام و تدوم لفترات طويلة، مبيدات ذات سعر اقتصادي لا تتطلب أموال كثيرة لشرائها و تعطي فعالية كبيرة، كما نتبع أساليب رش المبيدات دون أن تغادر المنزل فـ هي مبيدات آمنة على الأسرة و بدون رائحة و لا تترك رذاذ عالق بالأجواء.

 

شركة رش مبيدات بالرياض

التخلص من الحشرات و القوارض هذا من تخصص شركة العزل الذكي المعتمدة على أفضل الأنظمة المدروسة بشكل علمي و عملي حيث تعتمد على مجموعة مبيدات آمنة موثوقة ذات معايير جودة أوربية وهي مبيدات مطابقة معايير السلامة و الصحة حتى لا تعرض الأسرة للأضرار.

سوف تحصل على النتائج المرضية المبهرة في القضاء على الحشرات التي تساعد على التخلص نهائياً منها فهناك فريق مدرب يعمل بحذر و صورة دقيقة من أجل نجاح عملية الرش و الوصول للأماكن الضيقة بالجدران و الزوايا التي تختبئ بها الحشرات.

يوجد مبيدات تبدأ فعاليتها من 6 شهور حتى 10 أعوام وبعد انتهاء مدة المبيد يجدد مرة أخرى لضمان عدم دخول الحشرات ومن أنواعها: مبيدات الفوسفات، مبيدات الكلور العضوية، المبيدات النباتية، مبيدات البايفلكس.

يعتمد فريق العمل على إتباع أفضل الطرق الصحية و العملية  للحرص على اتخاذ الإجراءات الوقائية الجيدة التي تضمن عدم ظهور الحشرات مجدداً منها:

آلات ومعدات الرش الحديثة: وهي آلات مخصصة لرش المبيدات السائلة بالمنازل و الأراضي الزراعية و الأماكن التجارية فهذه الآت تمكن المبيد من التغلغل داخل الزوايا الضيقة لقتل الحشرات صغيرة الحجم و جميع الآفات التي لا ترى إلا بالعين المجردة.

طريقة حقن المبيدات: طريقة حديثة ظهرت مؤخراً تستخدم لحقن المبيدات داخل الجدران و التربة و البنية الأرضية لقتل النمل الأبيض و الحشرات المختبئة بالبنية الخرسانية.

طريقة الإبادة بالصواعق الكهربائية: نستخدم أجهزة متطورة الصاعق الكهربائي تعطي مصادر أشعة فوق بنفسجية تنجذب إليها الحشرات للتخلص منها.

 

شركة مكافحة صراصير بالرياض

الصراصير من الحشرات تؤثر على صحة الإنسان وتسبب مشاكل بالمنازل ولكي نتفادى هذه الحشرة لابد من اللجوء لشركة مكافحة حشرات التي توفر مبيدات تختص بالقضاء على الصراصير التي تتكاثر بالمطابخ و المجاري و الشقوق و القمامة.

تعتمد على أجهزة الرش المتطورة التي تختار وفقاً لحجم انتشار الصراصير بالمنزل تبيدها إبادة فورية وهي مبيدات غازية فعالة و سريعة يتم رشدها داخل البلاعات و في مواسير الصرف الصحي و في الشقوق و الفتحات و بجانب النوافذ و الأبواب و الأماكن عالية الرطوبة فهذه الأماكن السابقة هي الأكثر اختباءاً بالصراصير لذا نرتكز عليها.

 

شركة مكافحة فئران بالرياض

تضمن لكم شركة العزل الذكي  إبادة نهائية للفئران دون أن تعود لمنزلك مرة أخرى فـ نحن متخصصون في مكافحة الفئران ومعنا فنيين ذات درجة عالية من الاحترافية في التعامل مع جميع فصائل الفئران و أحجامها، نوفر مبيدات سامة تقضي على الفئران بمجرد رشها.

نقدم خدمات المكافحة للمخازن و الهناجر و المصانع الغذائية و المستودعات فهذه الأماكن تتوغل إليها للفئران التي تفضل التسلق بالمناطق المرتفعة و تحب اللجوء للأماكن المهجورة الخالية من الأشخاص، ولأن الشركة تواكب التكنولوجيا لديها نظام تركيب طوارد الفئران الأمريكية التي تستشعر بأثر الفئران و تصدر ذبذبات تؤثر على الجهاز العصبي للفأر لطرده على الفور.

 

شركة مكافحة الوزغ بالرياض

لدينا مبيدات قاتلة لمكافحة الوزغ الحشرة التي تنتشر كثيراً بالمملكة العربية السعودية ويعاني منها الأفراد بـ المنازل و الأماكن المغلقة المهجورة و الأماكن الصحراوية فهي نوع من الحيوانات صغيرة الحجم ولكنها مخيفة ويطلق عليها البرص  شركة العزل الذكي أفضل شركة مكافحة وزغ بالرياض تعمل بأعلى مستوى وبأساليب دقيقة تحت إشراف متخصصون مؤهلين على التعامل كل نوع حشرة بالطريقة التي تلائمها.

نقدم مبيدات مكونة من الأعشاب لا تضر بالأفراد يتم رشها في المنازل لعدم تأثيرها سلبياً عليهم، مبيدات مضمونة تضمن إليك عدم ظهور الوزغ بعد الرش.

 

شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

بق الفراش حشرة تتغذى على دم الإنسان تصيب بالمشاكل الصحية الكثير لنقلها الجراثيم و الميكروبات لدم الإنسان لذلك يجب الإسراع و التخلص منها مع شركة مكافحة حشرات بالرياض وبالطبع نجوم الخليج هي الأفضل بالمجال تتبع أفضل الأساليب و المبيدات للتخلص من البق بشكل سريع جداً.

يوجد قسم مختص بـ مكافحة البق يعمل بأعلى جودة ممكنة في التعامل مع هذه الحشرة ويستخدمون أجهزة البخار التي تقضي على البق حرارياً فـأثبتت الدراسات بأن البق يموت عند درجة حرارة 45 مئوية و المنظفات بالبخار آمنة على المفروشات و المراتب بالمنازل لذا تعد الطريقة الأمثل و الأكثر أماناً لتدمير البق.

 

شركة رش دفان بالرياض

يوجد بـ شركة العزل الذكي قسم رش الدفان أو ما يعرف بالنمل الأبيض للمباني الخرسانية حديثة الإنشاء قبل الصبة و المباني السكنية و الصناعية و التجارية فـ الدفان من الحشرات الخطيرة على المباني تدمر البنية الخرسانية و الهياكل المعدنية و قواعد البناء و تلحق أضرار كثيرة بالسكان، يوجد فريق متكامل لرش فدان بأحدث الأجهزة التي تبيد هذه الحشرة.

أيضاً نعتمد على طريقة الحزام الناري التي تقضي على النمل الأبيض مع ضمان عدم دخول للبناء و المنازل مجدداً، علاوة على ذلك يقوم طاقم العمل بـ فحص كل جزء بالبناء بعد مكافحة النمل الأبيض لكي نتأكد من عدم وجود أثر لها.

 

ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض خصومات 35%

عملينا الكريم هل جَربت شركة مكافحة حشرات من قبل ولا تقدم خدمة جيدة؟ هل تنزعج من تجارب الشركات التي لا تجديٍ نفعاً في إبادة الحشرات؟ هل تبحث عن شركة تتعاقد معها لمكافحة الحشرات بصفة دورية ولكن بأسعار غير مكلفة كثيراً؟ سوف تحقق أمنياتك في شركة العزل الذكي التي تحمي منزلك و مكان عملك من جميع أنواع الحشرات و الآفات الضارة بشكل نهائي.

تتميز العزل الذكي بـ توفير عروض ممتازة وخصم يبدأ من 35% فـ عروضنا تسهل عليكم طلب الخدمة أي وقت وخاصة أنظمة التعاقد الدوري على رش المبيدات كل 6 أشهر و كل عاماً حسب ما تريد، كما تقدم ضمان على المبيدات المعتمدة و نتيجة الرش وعدم ظهور الحشرات مرة أخرى في المكان ويأتي الفريق ليتحقق من فعالية المبيد.

عند الاتصال و الاتفاق مع فني الشركة نرسل فريق جاهزاً للمعاينة و رش المبيدات في كافة اتجاهات و زوايا المكان ثم يقوم الفريق بتنظيف المنزل من رائحة المبيدات العالقة بالجدران أو الأرضيات أو المفروشات و نسلم المنزل لك نظيفاً و خالياً من الحشرات.

نحدد تكلفة الرش بعد معاينة مساحة المنزل و عدد الغرف المراد رشها و أنواع المبيدات المستخدمة في عملية المكافحة و عدد أفراد العمل، وإن كنت من العملاء الجدد و تتعاقد معنا أول مرة سوف تحصل على كود خصم هائل.

 

شركة مكافحة حشرات بالرياض مضمونة

كل مواطن يرغب بالحصول على شركة مضمونة و مجربة من قبل لمكافحة الحشرات فـ جميعاً لا نرغب بدفع الأموال في خدمة سيئة بل نريد خدمة لها سابق التجربة من قبل وكانت نتائجها مرضية و شركة العزل الذكي إحدى هذه الشركات المشهورة كثيراً  بالمجال تمتلك سمعة حسنة تعمل وفقاً لأسس علمية مدروسة و فريق عملها مؤهل ومعه شهادات تثبت مدى كفاءته من بينهم كيميائيين لتصنيع المبيدات بأنفسهم ويتم دخولها في تجارب لعدة أشهر وإن أعطت نتيجة مرضية و كانت خالية من الأثار السلبية نستخدمها للعملاء.

نستورد مبيدات أمريكية مخصصة لكل نوع من الحشرات تخلصك نهائياً منها و يظل مفعولها لمدة طويلة جداً، كما إنها ليست مبيدات للمكافحة فقط بل تحصن المكان من ظهور الحشرة مرة أخرى، كما نوفر أجهزة تعمل بالأشعة تحت الحمراء و الأجهزة الاستشعارية يتم تركيبها أمام النوافذ و الشرفات و بالمطابخ وهي أجهزة آمنة على المباني دورها طرد الحشرة فور اقترابها من المنزل.

 

6 نصائح للوقاية من الحشرات المنزلية

أمر مكافحة الحشرات يعتمد على دورين أساسين وهما الاستعانة بشركات المكافحة للحشرات التي تؤمن المكان من دخولها وأيضاً النظافة الدورية لمنزلك وأخذ الاحتياطات الاحترازية التي سوف نذكرها الآن للحماية منها دوما:

  • أكثر الأماكن التي تختبئ بها الحشرات وهي الشقوق و النوافذ فهي مصدر الحشرات لذا يجب تأمينها من خلال سد الشروخ و الشقوق بالجدران و تنظيف حواف النوافذ و الشبابيك دائماً كما يمكنك زراعة النباتات الطاردة للحشرات مثل النعناع و الريحان فهي تصدر رائحة نفاذة تطرد الحشرات الطائرة فور استنشاقها.
  • الفحص الدوري لـ تجنب مشكلة تسربات الماء فالحشرات دائماً تأتي على أثار الرطوبة خاصة الصراصير و الفئران و البعوض لذا يجب معالجة تسربات الماء و تنظيف مواسير الصرف الصحي لمقاومة نمو الحشرات.
  • التنظيف اليومي لـ سلة المهملات لأنها المصدر الرئيسي للحشرات فـ الحشرات دائماً تفضل الانجذاب على الرائحة الكريهة و القاذورات لذا يجب تنظيفها و غسل السلة كل يوم بعد قضاء الاحتياجات اليومية.
  • التعاقد الدوري مع شركة مكافحة الحشرات التي تؤمن منزلك لعدة سنوات منها من خلال استخدام المبيدات المصنعة من أقوى المواد الكيميائية المقاومة لنوع الحشرة والتي تمنع دخولها مجدداً بعد عملية الرش.
  • غسيل الصحون بعد تناول وجبات الطعام مباشرة لأن فتات الطعام سبب رئيسي في جذب الحشرات بالمطابخ.
  • تفضل الحشرات الانجذاب على الأماكن الرطبة المليئة بالماء لذا احرصيٍ على تجفيف المنزل دائماً من تجمعات الماء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.