0501469629‬
دهان الارضيات الاسمنتيه

دهان الارضيات الاسمنتيه


شركة دهانات ايبوكسي بالرياض ، لكل من يبحث عن أفضل جودة لمادة الايبوكسي بالرياض لعزل أرضيات المباني والمنشآت السكنية والتجارية والحماية من عوامل الطقس المختلفة، مع شركة العزل الذكي سوف تحصل على أفضل خدمة بمستوى احترافي وأسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل.

 

فريق عمل كامل ومدرب على دهانات الايبوكسي مع افضل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض خبرة سنوات 

 

شركة دهانات ايبوكسي بالرياض

  • لاسيما بأن الايبوكسي يعد من الدهانات الأكثر شهرة على مستوى العالم وبالأخص في المملكة العربية السعودية، حيث يستخدم لأرضيات المصانع والمستودعات والهناجر والمخازن وأيضاً لعزل الخزانات وجميع الأماكن المعرض لأضرار لـتقلبات المناخ وعوامل التعرية.
  • لذا أردت العزل الذكي أفضل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض تقديم خدماتها تحت إشراف مهندسين خبراء مدربين خبرة تزيد عن الـ 15 عاماً تتميز بالاحترافية والسرعة ودهان الايبوكسي بأحدث الماكينات المتطورة القادرة على إيصال المادة لجميع الفراغات والزوايا.

 

استمتع الآن بأرخص الأسعار وأقوى الخصومات فقط مع شركة العزل الذكي لدهان الايبوكسي بالرياض

 

ما أهمية استخدام الايبوكسي لعزل الأرضيات ؟

  • صرحت حكومة المملكة العربية السعودية بأن الايبوكسي أفضل مادة عازلة من الحرارة والماء حيث يستخدم للاسطح لحماية جدران وأرضيات المباني.
  • يمتاز الايبوكسي بـ تقليل الطاقة الكهربائية والمائية ويحمي المباني من المشاكل المتوقع حدوثها بالمستقبل، بالتالي يمنع من الحاجة لصيانة المباني بشكل دائم.
  • دهان الايبوكسي يحقق للبناء مناخ معتدل فلا يجعلك تحتاج لتشغيل المكيفات بفصل الصيف لـامتصاص الحرارة المرتفعة وتحقيق أفضل جو معتدل مناسب صيفاً.
  • من الدهانات الفعالة في حماية خرسانة البناء والاسطح الشينكو من الحرارة العالية التي تتسرب من فتحات التهوية والأسقف، وتؤدي لشروخ وشقوق وصدأ بالتسليح وتشوه لديكور البناء داخلياً وخارجياً، أيضاً يمتاز الايبوكسي  بعدم نفاذ بخار الماء الذي يؤدي لـحدوث التمدد بمختلف أنحاء المباني وتؤدي لحدوث خلل بمواد البناء الأساسية.
  • ومع العزل الذكي أفضل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض سوف تجد فريق من المتخصصون في دهان المادة على الأرضيات بأحدث الآلات والمعدات الموفرة للوقت والمجهود والتي تساعد على دهان الايبوكسي بشكل متساوي يصل لجميع الأنحاء.

 

دهان الايبوكسي للأرضيات 

” هل الايبوكسي عازل للماء  والحرارة”؟

  • واحداً من أكثر الأسئلة المتداولة في محركات البحث لمن يعاني من التسربات المستمرة للمياه فهذه المشكلة وارد حدوثها بأسقف الحمامات والمطابخ لتعرضها الدائم للرطوبة وماء الأمطار  وتلفيات الصرف الصحي.
  • فمع مرور الوقت لكن مع ظهرت الكثير من الحلول النهائية لمقاومة عوامل فصل الشتاء وكان من بينها مادة الايبوكسي.
  • حيث أثبتت الدراسات بأن دهان الايبوكسي أفضل عازل للماء ولأضرار الشتاء المختلفة، حيث يتم إجراء بسهولة تامة وخاصة من خلال فريق شركة دهانات ايبوكسي بالرياض المدرب والمؤهل على العمل بأقصى سرعة وبأفضل نتيجة مرضية.
  • حيث لا تقف مميزات الايبوكسي على العزل المائي فقط بل يحمي من مشكلة تسربات المياه ويحافظ على تمديدات السباكة والمصارف ومواسير المياه بالحمامات، فـهذا يفيدك بشكل عام في حماية جميع توصيلات المياه لحمايتها التآكل والصدأ، كما يمتاز بترشيد استهلاك الماء من الاستخدامات اليومية وأنظمة ري الحدائق وبالتالي توفير فواتير الماء كل شهر.
  • عزل الايبوكسي أيضاً يستخدم لخزانات المياه يحافظ على الماء نظيف لأكثر من شهر ويمنع وصول الأوساخ والعوالق المناخية مما يجعلها صالحة للاستخدامات والحماية من الأمراض الفيروسية.
  • فـدهان الايبوكسي لا يستخدم كعازل مائي فقط بل يستخدم أيضاً لعزل الحرارة بفصل الصيف فـيساعد على انعكاس أشعة الشمس الخارجية عن المباني والمنازل مما يقلل من الحرارة المرتفعة ويمنع وصول الإشعاع من الجدران أو فتحات التهوية، وهذا يحمي المنشآت الصناعية والتجارية والسكنية ويساعد على توفير الضغوطات الخارجية والحرائق والانفجارات ويقلل من الجهد على التيار الكهربائي.

 

دهان الايبوكسي للاسطح بالرياض

لاشك بأن الاسطح من أكثر الأماكن التي تحتاج للعزل والحماية من تأثير عوامل التعرية الخارجية المسببة للكثير من الأضرار المستقبلية، لذا تقدم شركة العزل الذكي حماية اسطح المنشآت بدهان الايبوكسي لاستخداماته التالية:

  • يستخدم لحماية الاسطح من عوامل فصل الصيف عن طريق مقاومة انتقال الحرارة من الخارج للمباني والمنازل فهي الحماية من تلامس الحرارة الناتج من الاشعاع الخارجي.
  • فالعزل الحراري له ثلاثة خصائص تفيد في توفير مناخ معتدل للمنازل وتوفير أفضل مستوى لراحة الأفراد، جعل المباني تحتفظ بدرجة حرارتها فلا تحتاج لتشغيل المكيفات وبالتالي ستوفر المال والطاقة.
  • حماية أسلاك وتمديدات الكهرباء من الحرائق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجو بالصيف، يستخدم العزل الحراري دائما بالمباني ومحطات توليد الطاقة والمنشآت العامة والفندقية والصناعية والورش.
  • أيضاً يستخدم لحماية اسطح الشينكو فهو أكثر المواد التي أثبتت فعالية في منع تسلل أشعة الشمس عليها وكفاءة والحماية من الحرائق وبالأخص ملاك مصانع الحديد والصلب ومصانع التغذية والمنتجات وغيرها من الأمور التي تحتاج لدرجة حرارة مناسبة لعدم إفساد ما بداخلها.

الايبوكسي لحماية الأسطح من تسربات المياه:

  • الايبوكسي يستخدم أيضاً بغرض الحماية من عوامل الماء الناتجة من فصل الشتاء مثل تساقط المطر والسيول والثلوج وعوامل الرياح.
  • يحافظ عليها من وصول المياه إليها، والتي تؤدي لتكون رطوبة عالية داخل المباني تؤثر على المظهر العام وعلى القواعد الأساسية للبناء حيث تؤدي لتلف خرسانة البناء والأعمدة والتسليح وفساد الدهانات وتدمير البنية الأرضية.
  • كما إنه يحمي من ارتفاع فاتورة المياه كثيراً عن الحد الطبيعي  مما تعود هذه المشكلة لتسربات المياه في المنازل والتي تؤدي لظهور الشروخ والشقوق وتلف شبكات المياه والغاز، حيث تقوم شركة العزل الذكي على حل ارتفاع فاتورة المياه.

 

دهان الايبوكسي للخزانات بالرياض

  • الايبوكسي من أشهر المواد المستخدمة لعزل خزانات المياه العلوية والأرضية فهو أقوى مادة مجربة وفعالة فـهو عبارة عن معجون لترميم شقوق وتصدعات المواسير والجدران والأسقف.
  • الايبوكسي مادة سهلة التنفيذ يتم رشها على الخزان من الداخل والخارج فهي مادة مقاومة للرطوبة ومانعة لتسربات المياه وتحافظ على درجة نقاء المياه وتجعل المياه نظيفة من المواد السامة.
  • كما أنه من أقوى المواد المستخدمة للحماية من تسربات المياه بالخزان من المشاكل الشائعة التي تحتاج للعلاج الفوري لمنع نزول المياه بالخرسانة وحدوث الانهيارات.
  • الايبوكسي يمنع التبخر الناتج عن مياه الأمطار الذي يؤدي لتكون الرطوبة وتشققات وشروخ الجدران، يساعد على منع حدوث التسربات المائية مدى الحياة بتواجد طبقات العزل.
  • أيضاً يحمي أدوات السباكة المنزلية وأنابيب المياه والمطابخ من التعرض لمشكلة التسربات المائية والصدأ ونشع المياه وانتشار الروائح الكريهة داخل الحمامات، كما يؤمن المباني من الحشرات وبالأخص النمل الأبيض الذي ينتشر على رائحة الرطوبة وبالأماكن الحادث بها تسرب مائي.

 

دهان الايبوكسي للمصانع والورش

  • المصانع والورش من أكثر الأماكن التي تحتاج للحماية من عوامل المناخ المختلفة فـالأمطار والحرارة المرتفعة تؤثر كثيراً على ما بداخلها من أغذية أو منتجات تجميلية أو أثاث خشبي لذا يحتاج للحماية بمادة الايبوكسي المادة الثنائية في الحماية من عوامل المناخ المختلفة، ومع العزل الذكي أفضل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض ستجد عمالة محترفة لإجراء دهان الايبوكسي.
  • الايبوكسي يساعد على احتفاظ مكونات البناء الخرسانية والأعمدة والتسليح بقوتها دون تصدع أو شقوق على المدى البعيد، أفضل المواد المستخدمة في ترشيد استهلاك فاتورة المياه ومنع ظهور رطوبة بالجدران أو انبعاث رائحة كريهة وحماية واجهات المبنى من الداخل والخارج بالديكورات والمظهر الجمالي.
  • فـدهان الايبوكسي من الخطوات الرئيسية في تماسك المبنى وعدم تأثير العوامل البيئية التي تؤدي للانهيار.
  • تحرص شركة العزل الذكي على استخدام أحدث التقنيات التي تقوم بالكشف عن الأماكن التي توجد بها تسريبات بالفحص الإلكتروني وهي خطوة أساسية قبل إجراء عملية العزل، لتثبت لنا عدم وجود مشكلة في المكان.

 

شركة دهانات الايبوكسي للمسابح بالرياض

  • حماية المسابح بمواد العزل من أهم العوامل الواجب القيام بها لإطالة العمر الافتراضي للمسابح لأن بالفحص يتم صيانة المشكلة قبل أن تتوسع وتؤثر عليه كاملاً، حيث يمنع التعرض لعوامل الرطوبة بإحدى الجدران وبالأرضيات مما تحمي من العفن والحشرات والحفاظ على درجة نقاء المياه لفترة طويلة. 
  • أيضاً يحمي عزل المسابح الأفراد من التعرض للأمراض المعدية والأمراض الجلدية وأمراض الجهاز التنفسي المتعلقة بالرئة، يمنحك الحصول بمياه نقية نظيفة بدون تحول للون الأزرق أو تغير رائحتها، يمنع تكون البكتريا والفطريات والطحالب والشوائب وحماية الفلاتر ومواسير المياه من الشروخ والصدأ.

حماية وعزل المسابح بالايبوكسي:

  • توصل المهندسين بعد الكثير من الدراسات والتجارب بأن دهان الايبوكسي من أفضل الطرق الوقائية في حماية المسابح من أي أضرار مناخية حيث يستخدم العزل للمسابح قبل تنفيذ خطوة تركيب السيراميك فهو من الخطوات الأساسية في الحماية من التصدعات والتشققات.
  • يستخدم لعدم اختلاط مياه المسبح بمياه جوف الأرض ومياه السطحية، يحمي المسبح من تشبع التربة بالمياه التي تؤثر على المبنى كاملاً وتؤدي لانهيار.
  • يجعل المسبح قوي ويتحمل ضغوطات المياه دائماً ولا يتعرض لمشاكل تحتاج للصيانة، كما يحمي البلاط من التكسير والتغير لألوانه للأصفر البهتان، كما يحمي توصيلات المياه من التآكل والتكلس وتكون الأملاح الذائدة.

 

مميزات اختيار شركة العزل الذكي لدهان الايبوكسي بالرياض ؟

لاشك بأن اختيار أفضل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض عامل هاماً يحرص عليه الكثير لذلك نقدم أفضل شركة تنافس الجميع وهي شركة العزل الذكي الحاصلة على أكبر الشهادات بين المملكة في التميز والخبرة والمصداقية، فإليك أهم المميزات التي تجعلك تختار شركتنا دوناً عن الجميع:

ايبوكسي مستورد بأعلى جودة: استيراد دهانات الايبوكسي الأمنة المرخصة من دولة المملكة السعودية قبل دخولها من مطار الدولة فهي آمنة على المباني وصحة الأفراد والكائنات الحية.

دهان الايبوكسي بأحدث المعدات المتطورة: تمتلك أحدث المعدات التكنولوجيا والآلات لرش الايبوكسي بالأرضيات للخزانات والاسطح والمسابح والمصانع والورش وأرضيات الثلاجات فـتساعد على توفير الوقت والحصول على  النتائج المرضية الفعالة.

فريق عمل مؤهل خبرة 15 عاماً: تمتلك شركة العزل الذكي فريق متخصص من المقاولين والمعمارين والمهندسين في دهان الايبوكسي بأعلى مستوى بشكل دقيق، كما تحرص على إجراء خطوات الفحص دوري طوال فترة الضمان.

توفر أقوى خامة للايبوكسي الأوربي المستورد الذي يمتاز بالاستمرار لأعوام طويلة حتى لا يتلف بعد مدة قصيرة من دهانه، أيضاً تقدم حلول لكل المشاكل التي تتعرض لها المباني بالمستقبل.

الخبرة الطويلة: تمتلك شركة دهانات ايبوكسي بالرياض خبرة واسعة في مجالات العزل حيث أنها نفذت مئات من عمليات العزل المختلفة، توفر عمالة الشركة بالقيام بكافة أنواع العزل المختلفة في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة ممكنة، حيث تهتم شركتنا بالعامل المادي للعميل لذلك فهي تحرص على وضع خطط أسعار ملائمة لكافة مواطنين المجتمع مع توفها.

الالتزام بالمواعيد: أيضاً من أهم مميزات شركة العزل الذكي لدهان الايبوكسي بالرياض الالتزام بالمواعيد حيث تحرص الشركة دوماً على إتمام المهمة في الوقت المحدد لها من قبل العميل ولا يحدث أبدًا أي تأخير على العميل حرصًا على مصلحة العملاء ومراعاة عامل الوقت، لأن حرصها الأساسي الرضاء الكامل للجميع والتعامل مع بأعلى مستوى يمنحك النتيجة المطلوبة بدهان الايبوكسي.

 

النصائح الواجب القيام بها قبل دهان الايبوكسي للأرضيات

دهان الايبوكسي لا يمكن أن يتم بدون تلك الأسس فهي القاعدة الأساسية لإقامة عزل متين ويظل طوال العمر وهي كالتاليٍ:

  • التعرف على نسبة درجات الحرارة بالموقع الجغرافي للمكان المراد عزله بدهان الايبوكسي فـيتم التعرف على درجة الحرارة بالصيف ونسبة تساقط الأمطار بالشتاء لتحديد عدد الطبقات المراد دهانها من مادة الايبوكسي.
  • ضرورة فحص المكان لمعرفة هل يوجد تسربات مياه بخزانات المياه أو بتمديدات المياه لصيانتها إن كان هناك مشكلة، حتى يتم عزلها مع الاسطح للحماية من التسربات المائية والرطوبة التي تؤثر على المنازل.
  • كما يتم تحديد نسبة الرطوبة الخاصة بالبناء والمنازل لاختيار المادة المناسبة في امتصاصها، ليتم معالجة أي مشاكل يعاني منها البناء مثل التسرب المائي أو شقوق تمديدات السباكة والكهرباء.

 

ارخص شركة دهان الايبوكسي بالرياض

  • تتفاوت أسعار شركة دهانات ايبوكسي بالرياض من شركة لأخرى حيث يتم تحديد التكلفة وفقاً لعدد طبقات الايبوكسي ومساحة المكان المراد عزله.
  • فـ هناك الكثير من شركات التي تقدم أسعار غالية جداً قد لا تكون في متناول الجميع وهناك المناسب ولكن بعض العملاء تشك في السعر المنخفض ومقارنته مع الشركات الأخرى لحاجتهم للعزل غير سيء يظل فترة طويلة دون تلف فـ هذا الطلب مقدم مع العزل الذكي شركة دهانات ايبوكسي بالرياض.
  • لذا أردنا مع شركة العزل الذكي تقديم أقل سعر وأعلى الخصومات المناسبة للجميع والتي لا تؤرق أي عميل عند طلب الخدمة خوفاً من معاناه الأزمة المالية، لذا أن نجعلك أن تشعر بالراحة وتتخلص من الحيرة وتختارنا دوناً عن الجميع، لأننا نقدم أقل تكلفة مهما كانت المساحة المراد دهان الايبوكسي.

 

رقم التواصل مع شركة دهان الايبوكسي بالرياض

  • تتميز شركة العزل الذكي بـ التواجد يومياً على مدار الأسبوع وعلى مدار كل ساعة لتقديم الخدمات أي وقت تريد التعامل معنا، فـ للتواصل اتصل على هذا أرقامنا المتواجدة على المواقع أو التواصل على صفحتنا من خلال المحادثة المباشرة فـسوف يتم الرد تلقائياً من خلال فريق خدمة العملاء.
  • فإن اردت معرفة أي شيء أخر عن شركتنا قم بإرسال سؤالك على مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم الرد فور تلقيٍ رسالتك، فهناك عربات وقائدين يأتون بأسرع وقت خارج داخل أو خارج مدينة الرياض للفحص والصيانة ودهان الايبوكسي بأعلى مستوى يجعلك تحصل على أفضل فعالية.
  • خدمات شركة دهانات ايبوكسي بالرياض متاحة 24 ساعة يومياً فلا تضيع فرصتك واتصل بنا الآن لطلب الخدمة.
  • لدينا الكثير من الأعمال السابقة على مواقعنا للاطلاع عليها والتعرف على استطلاعات العملاء والتأكد من خدماتنا قبل طلب الخدمة.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.